العودة   منتدى الحمية للجميع > الإدارة والمشرفين > مشاكل ومقترحات

رد
 
أدوات الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01-05-2013, 10:38 PM
لمياء لمياء غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ الانضمام: Jan 2013
المشاركات: 1
افتراضي ارجو المساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مراهقة عملت رجيم لمدة 3 شهور تقريبا واثر علي الرجيم بشكل سلبي
انقطعت عني الدورة الشهرية اصابني فقر الدم وتساقط شعري بغزارة انا الان عدت للاكل الطبيعي ولكن احسب حاجتي من السعرات الحرارية وبدأت في علاج فقر الدم منذ شهرين
وتحسن حالي كثيرا ولكن تساقط الشعر لم يتوقف
سؤالي هو ماذا علي ان افعل لكي اوقف تساقط الشعر من ناحية الغذاء علما اني اخذ الان حبوب فيتامينات لاعوض النقص الناتج عن الرجيم
رد باقتباس
رد


مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 1 (0 أعضاء و1 ضيوف)
 
أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +4. الوقت الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.