العودة   منتدى الحمية للجميع > التغذية العامة > واحة الأخصائيين

رد

قديم 03-30-2013, 02:11 PM
مغرمه فيك مغرمه فيك غير متواجد حالياً
عضو

تاريخ الانضمام: Mar 2013
افتراضي مشكلتى مع السمنه

شكلتي صراحة بالنسبة لي أصبحت شي مكدر خاطري و أصبحت منعزلة بسببها و ما أخرج من غرفتي و حاسة بإكتآب شديد ...أتمنى لو في حد يساعدني
مشكلتي هي (((( السمنة)))) حيث أن عمري 24سنة و طولي 160 سم أما عن وزني فقد وصل مؤخرا
75 كيلوجرام
فعلا رقم مخيف أنا نفسي مش مصدقة أني وصلت لهذا الوزن ....حاولت مرات كثيرة و لازلت أحاول أتقصه أحيانا أمسك نفسي و أنقص 10 أو 15 مرة نقصت 20 كيلو لكن كلها فتره و أرجعهم و زيادة
..عملت فحوصات عأساس يمكن يكون عندي مشكلة في الهرمونات مسببه لي هذه الوزن الزايد لكن طلع عندي مشكلة لكن مش هي اللي تسبب السمنة,,,,,, و لكن نتجت عندي بسبب وزني ,,,,حزنت كثير لما عرفت ,,,رحت لأكثر من طبيبة تغذية و لكن ما ساعدوني يقولون هينة و تقدرين لكن أحرم نفسي من الأكل فترة و أسوي رياضة شديدة و مافي فايدة مؤخرا صار وزني معلق ما ينقحد بيتأمص مني شي
صراحة أصبحت ما أروح مكان و لا حفلات و لا عزايم الناس يفكرون فيني إنطوائية أو مرض نفسي خصوصا أن خواتي نحاف و محد في البيت مثلي و أنا والله من القهر ما أروح أشوف أجسام البنات اللي في نفس عمري و أنقهر على نفسي ...ماني عارفة إيش أسوي سمعت عن عملية ربط المعدة و أفكر أسويها الصراحة تعبت نفسيتي كثير مدري في حد عانى من نفس مشكلتي و حصل حل ....أعتذر عن جملي الغير مرتبة لكن والله أحس أني ببكي و أنا أكتب

آخر تحرير بواسطة مغرمه فيك : 03-30-2013 الساعة 02:19 PM
رد باقتباس
رد

مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 1 (0 أعضاء و1 ضيوف)

أنماط العرض

قواعد المشاركة